مسلسل ال راحة

البرز عازار

البرز عازار

مسلسل ال راحة

في مسلسل الراحة ، يجد البرز نفسه محاصرًا بين محبة زوجته ، بينما وهب لامرأة أحلامه. عندما يحاول إعلان حبه لـ Pantea ، فإنها تشير بقوة إلى كراهيتها للوقوع في حب أي شخص. مع تقدم علاقتهما ، يستمر Alborz في إعلان حبه الذي لا يموت. يتغير المد والجزر ويبدأ بانتي في استخدام كلمة حب لألبورز. مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، تقول علانية إنها تحبه. ومع ذلك ، فإن الأسرار غير المكشوفة تضع ضغطًا على رباطهم ، وعندما يعتقد البرز أن كل شيء على ما يرام ، يتم الكشف عن علاقة عشوائية مع شخص ما.

في محاولته لإصلاح الضرر ، يعترف البرز بأنه كان سيموت من أجل حبيبته لو كان هناك سبب وجيه. يوضح كيف كان سيفعل أي شيء من أجل سعادة بانتيا ، حتى لو كان يعني خسارة كل شيء. في هذه العملية يكتشف أن حكمتها فريدة من نوعها ، ذات سحر لا يضاهى لا مثيل له مثل أي فتاة أخرى على هذا الكوكب ؛ حقًا واحد من كل مليار. تم سرد خطأ البرز الفادح في الكتاب الثاني باستخدام براءتها لفضح علاقتهم بأحد أصدقائها السابقين ، قبل ثماني سنوات من لقائها بالبرز. وكشفت العواقب بعد ذلك في الكتاب الثالث. تعلمه علاقتهم كيف يجب أن يتعامل شخصان مع بعضهما البعض ، بطريقة لا يمكن أن تستند إلا إلى فرز الخلافات من خلال المناقشات المتبادلة. تستند سلسلة RAHA إلى حياة البرز مع أشغام ، حيث تلهمه لانا لكتابة ومشاركة مذكراته مع العالم.

البرز عازار

من فعلها

نشرته دار النشر الكتاب
اللغة: العربية
رقم ال ISBN: 9781952274176

من فعلها

لقد أهدى ألبرز آزار كتابه الأول “من فعل هذا؟” في السلسلة إلى بانتيا (لانا). بعد أن شجعته بانتيا (حبيبة آزار) -والمعروفة بلانا- لكي يكتب ويشارك ذكرياته مع العالم، بدأ آزار في كتابة القصة بعد حادث وقع في مارس 2018. على الرغم من أن (آزار) كان يدرك أن وجودها يجب أن يبقى بعيدا عن الأضواء، لأنها تحب أن تحافظ على خصوصية حياتها الشخصية. لكنه شعر بأن الحب الذي كان يحبه لها كان حدثا لا يصدق، يجب ان يسطره قلمه. وكان الشخص الآخر الوحيد الذي يحتل مرتبة أعلى من بانتيا عند آزار هي (روزان) زوجته.

الكتاب مستوحى من قصة بانتيا الحقيقية (الآن 41 عامًا) وألبرز (الآن 66 عامًا). خلال رحلتهم، يعلم (ألبرز) أن (بانتيا) لا تؤمن بالحب، رغم ذلك بطريقة ما، تُعلمه بأن ما يعتقده أنه حب، لا يعني الإهتمام الصادق بشخص ما بدون شروط.

مع تطور علاقتهما، تتغير الأمور وتبدأ (بانتيا) باستخدام عبارات الحب لـ (ألبرز).  فكانت تقول صراحةً أنها تحبه، على الأقل مرة في الأسبوع. إلا أن الأسرار الغير مكتشفة مثلت ضغطا على علاقتهم، وعندما اعتقد (ألبرز) أن كل شيء على ما يرام، أزيح الستار عن علاقتها السرية مع شخص آخر  قراءة المزيد

لقد فعلتها

نشرته دار النشر الكتاب
اللغة: العربية
رقم ال ISBN: 978-1-952274-98-5

لقد فعلتها

في عواقب ال دكتورة ساشا ، يواجه ألبورز حقيقة فقدان بانتاي. بينما يكافح مع طبيعته الاستحواذية ، محاولاً حماية المرأة التي يحبها ، هذا يضع علاقتهما تحت ضغط هائل. بانتاي يحاول أن يشرح علاقتها مع الطبيب كانت حادثة لمرة واحدة وبعد التحدث مع ألبورز.

في عيد ميلاد بانتاي القادم يخطط ألبورز لرحلة متقنة للإحتفال بعد وصولها ، أوضحت أن هاتفها لا يعمل بشكل صحيح ، لذلك ذهب الاثنان لشراء جهاز آيفون جديد. يدرك بانتاي أنه قد يكتشف حقيقة العلاقة مع الدكتور ساشا ، لذلك تأخذ الفاتورة مع كلمة المرور الخاصة بها من حقيبة ألبورز دون علمه. في لحظة من السلوك اللاعقلاني ، يرغب ألبورز بشدة في التحدث مع بانتاي لكنه يعرف أن المحادثة ستنتهي بشكل سيء ، لذلك يكتب ملاحظة حول مشاعره حول الوضع.

في نهاية رحلتهم ، قبل أن يغادر ألبورز على متن طائرة ، يسلمها ملاحظة تعبر عن مشاعره. بانتاي يأخذ الكلمات كما هو خائف ويتصل ويبكي بغضب وكما افترضت ، فقد قاموا بحل المسألة. الحزن المنكوب ، بانتي يبقى لنفسه لعدة أسابيع قادمة ، قبل أن توافق على لقاء ألبورز.

قراءة المزيد

عواقب من فعلها وأنا لقد فعلتها

نشرته دار النشر الكتاب
اللغة: العربية
رقم ال ISBN: 978-1-64873-018-4

عواقب من فعلها وأنا لقد فعلتها

    يجد Alborz شغفه بالكتابة في الكتاب الثالث ، بعد أحداث من الذي فعلته IIT وأنا فعلت ذلك عندما خرج Pantea من حياته. تأتي الرسائل من تجربته مع الفتاة وحبه لزوجته. يستمر Alborz في دعم Pantea ماليًا ، لكن بخلاف ذلك ، يواجه حقيقة أنها قد تكون ذهبت إلى الأبد حقًا. بعد محاولتها تهدئة غضبها وترميم العلاقة ، عازمة على المغادرة إلى بلدها. عندما تخلى Alborz عن رغبته في إصلاح كل شيء ، أخبره Pantea أن “ما يدور حوله يأتي مرة أخرى”. فالرسالة تكشف ما تزرعه فتحصد.

نظرًا لأن Alborz ملتزم بالم شمل ، فإنه يقوم ببعض البحث عن النفس. يتعلم بسرعة كم كانت علاقته مع Pantea ثمينة ، وقد لا يجد أي شخص آخر يمكن أن يحل محله. بينما يرتب القدر دعوة غير متوقعة ، تدعوه لتناول العشاء. وافقوا على الاجتماع يوم 10 أغسطس الساعة 7:30 مساءً.
في محاولة للتأثير على النتيجة ، يشعر Alborz بالتوتر ، لذلك أحضر Forever Rose Flowers معبأة في صندوق شفاف يبقى طازجًا لمدة خمس إلى عشر سنوات قادمة. في الداخل ، خبأ بعناية خمس بطاقات مخفية ، كل واحدة بها سؤال ليجيب Pantea. طلبت البطاقة الأخيرة أن تبقى في البلد من فضلك.  قراءة المزي

ما يدور حولها يعود حولها

نشرته دار النشر الكتاب
اللغة: العربية
رقم ال ISBN: 978-1-64873-066-5

ما يدور حولها يعود حولها

في الفصل التالي من سلسلة RAHA ، يكشف Alborz عن حقيقة ما حدث خلال الأشهر الأربعة من انفصاله عن Pantea. يكتشف أن تصريحاتها أصبحت حقيقة. من خلال رد الفعل بدافع اليأس ، كادت أسوأ مخاوفه أن تتحقق. في ذلك الوقت ، يوضح Rohzan أن للكارما تداعيات كبيرة. تثبت سلوكها التملك وتصبح محار البرز. في التفكير الأعمى ، تعتقد أن هذه الإجراءات ستجبره على التغيير. الحب في عقلها يمنحه الحق في ضربه أو إساءة التصرف بسبب علاقته الغرامية.
الفوضى تجبر البرز على استقالة راحة من الشركة ، لذلك يجب عليها العودة إلى بلدها. في نفس السياق ، جعله Rohzan ينقل رسالة مفادها أن Pantea كانت مجرد موقف ليلة واحدة وتوجيه الرسائل السابقة مع Krystia ، للتسبب في الانفصال.
بعد أن وضعت روزان القيود على البرز بطريقتها الخاصة. فقد البرز حريته كطائر حر. تبين أن حب روزان كان أنانيًا ، مدعيا أنها تمتلك حقوقًا حصرية لألبورز. في ضوء النتيجة ، قام بتسمية مالكها في هذا الكتاب و Pantea باسم Raha كما سماها Pantea.
بعد أن هدأ الغبار ، وجد البرز معنى خاصًا لعنوان هذا الكتاب. الكون لديه طريقة لإجبار التوبة ، لذلك عندما تصرف Alborz في يأس ، أصبح بيان Pantea “ما يدور يعود” ، حقيقة.

قراءة المزيد

البرز عازار

اشترك للحصول على التحديثات

البرز عازار © كل الحقوق محفوظة 2021

Subscribe

Get the Latest Updates